ميليسيا بومبادور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أيقونة ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف ءال الضبابي في الجمعة مايو 29, 2015 8:17 pm

المصدر : القيادات النسوية في جيش يسوع والمهدي

بقلم الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما آشوري

لعل الطرح الآتي سيكون مستغرباً أمام الكثير من القراء وخصوصاً أمام المثقفين والأدباء حيث إنهم اعتادوا على سماع هذه الأسماء في القصص العالمية ولربما يتساءلون عن مدى فاعليتها في ادبيات المسلمين وغيرهم .. ولكن هذا واقع لربما يكون فيه الطرح غريباً، لأن الكاتب ينزح من بئر بعيدة الغور تضطرب فيها رشا الدلاء في أيدي النازحين ولكنها الحقيقة التي فلتت مني يوم أمس حيث عصفت جراءها بصفحتي الكثير من التساؤلات التي أثارها اسم (ميليسيا بومبادور) وكما عودت أصدقائي وعشاق هذا اللون من المواضيع فانا أجيب عن أسئلتهم الكثيرة حول هذه الشخصية الغامضة في عالم الدين والتي وإن أهملها الناس وتعمدوا نسيانها، إلا أن اصحاب القرار في الديانات لم يهملوا هذه الشخصية الخطيرة التي سوف تقود جيشاً من النساء المؤمنات في حركة التغيير العالمي على يد أروع مصلحين سوف يأتيان قريباً، وهما: (يسوع والقائم) حيث ستكون (ميليسيا بومبادور) هي الجؤجؤ الذي سيحمل أجنحة القيادة للصراع العالمي الذي سينتهي في دولته نظام الأشياء وتتم الانتقالة الكبرى إلى العالم المنشود.
سأزيد الموضوع إبهاماً لكي لا يستغله مرضى النفوس للترويج لأباطيلهم وسفاهاتهم من أجل كسب الجانب النسوي في معركته الوصولية التي تنطلق من أمراض مسيانية منشأها اضطرابات عقلية غير متوازنة، واتمنى أن لا يتصور البعض أني اسعى للترويج لشيء معين. لا أبداً، إنما هو إجابة على سؤال لا أكثر وأنا برئية من أي اتهام قد يوجهه البعض لي نتيجة عدم فهمه لمرامي البحث.
لم يغفل الأنبياء ضمن مسيرة التبليغ الرسالي من لدن آدم وحتى آخر نبي فيهم لا بل حتى آخر قائد لم يغفلوا من إعداد القيادات البديلة في حال مغادرتهم لهذه الدنيا، فلابد من وجود أشخاص ترشحهم السماء وتضع أسماءهم في روع الأنبياء من أجل مواصلة مسيرة التبليغ بالدين أو الرسالة الجديدة، ولكن الحيف أصاب قيادات قام بإعدادها الأنبياء أيضاً تتعلق بالقيادات النسوية، ولذلك نرى خلو مصادر التاريخ من هذه القيادات، إلا ما ذكرته بعض المذاهب الحقة التي حافظت على شكل من أشكال الدين الحق ولربما سوف أتجاوز عما قام به الأنبياء السابقون وأتناول مسألة اهتمام آخر نبي بالقيادة البديلة للرجال والنساء، ولكن أتباعه لم يعجبهم الأمر فقاموا بعملية تغيير هذه القيادات نحو نماذج اختاروها هم وأبرزوها بدلاً من تلك القيادات التي رشحها النبي والتي منها ابنته فاطمة الزهراء والتي رفعوا بدلاً منها عائشة بنت أبي بكر فاعطوها مساحة كبيرة من مساحة التاريخ الإسلامي. ومن هنا نرى أيضاً خلو حديث العشرة المبشرة بالجنة من أي عنصر نسائي على الرغم من إن فاطمة بنت محمد هي سيدة نساء العالمين في الدنيا والآخرة وخديجة بنت خويلد أول النساء إسلاماً. وكذلك حرص علي بن ابي طالب أيضاً على إعداد جيل من القيادات النسوية حيث ذكر التاريخ لنا طرفاً من أخبارهن منهن مثلاً زينب بنت علي. وقد تميز الفكر الشيعي من بين جميع المذاهب الأخرى بإعداد المرأة الرسالية القيادية في حين بقيت المذاهب الأخرى وإلى هذا اليوم تُناقش هل يجوز للمرأة أن تسوق السيارة.
ففي علم الفقه تطالعنا أسماء لامعة لقيادات نسائية لفقيهات مشهورات حفلت بهن كتب التاريخ الإسلامي، كالفقيهة حميدة الرويدشتي، وفاطمة الرويدشتي، واُم علي زوجة الشهيد الأوّل محمد بن مكي الجزيني العاملي، وبنته المعروفة بست المشايخ، والفقيهة العالمة المجتهدة العلوية الأمينية الأصفهانية.
وفي علم الحديث نجد كثيراً من النساء البارزات في رواية الحديث أمثال: اُم سلمة، اُم غانم، اُم البراء، اُم البداء، حبّابة الوالبية، اُم الوشاء، اُم هاني، سعيدة، نضرة وغيرهن الكثير.
وممن حصلن على اجازة الرواية ونلن ثقة كبار العلماء نذكر أمثال: ست المشايخ، فاطمة التلعكبري، بنتا الشيخ الطوسي، شرف الأشراف وفاطمة بنتا السيّد ابن طاووس، بنت السيّد ابن شدقم، ست العشيرة، العلوية الأمينية الأصفهانية العلوية الشهيدة آمنة الصدر (بنت الهدى) زينب فوّاز العاملّية اُم البنين. ومنهن من برز في مجال الأدب والشعر وتميزن بالشجاعة والجرأة أمثال: أروى بنت عبد المطلب، أسماء بنت عقيل، ضبيعة بنت خزيمة بن ثابت، اُم ذر الغفاري، اُم الهيثم النخعية، درّة العلماء سفانة بنت حاتم الطائي، سودة بن عمارة الهمدانية، الزرقاء بنت عدي، بكارة الهلاليةُ، درامّية الحجونيّة، اُم سنان المذحجّية، اُم البراء بنت صفوان، أروى بنت الحارث.
ومنهن من ضربن اروع الامثلة في التضحية والشجاعة والصبر مثل: الرباب، طوعة، فكيهة، اُم حبيب، رملة، اُم خلف، اُم وهب، حسنية، خوصاء. ومنهم من نلن الشهادة أسوة بالرجال أمثال: اُم عمار بن ياسر أوّل شهيد في الإسلام، اُم وهب، درّة الصدف، زوجة شعبان المهدي، العلوية بنت الهدى، سلوى البحراني، أمل العامري وغيرهن كثير.
إذن من كل ذلك نعرف ان حركة الانبياء وخلفائهم من بعدهم ومن ينوب عنهم من العلماء لم يغفلوا هذا الجانب المهم فقاموا باعداد قيادات نسائية تركت بصماتها على تاريخ الديانات وإن تم تغييبها من قبل مرضى النفوس. ومن هذه النساء تاريخياً على سبيل المثال نذكر: (هاجر، سارة، رفقة، ليئة، راحيل، ثامار، نعمي، حنّا، ابيجال، بلقيس، المرأة الشونمية واستير وإيزابل ومريم (1) بنت يوكابد زوجة عمرام والمجدلية ومريم العذراء وحنة بنت فانوئيل وليديا ثم فاطمة بنت محمد .... وميليسيا بومبادور يُرمز لها بهذا الاسم، التي لا يعلم احد من هي وهل ظهرت او بعدها واسمها العربي هو: ((................)). وهي ستكون القائدة لجيش من النساء المؤمنات التقيات جداً ممن سيرسمن معالم طريق المرأة في حركة الظهور والتجلي الكبرى للقيادات الخمسة الغائبة عند نزولها في يوم الله المخوف العظيم يوم الدينونة حيث معصرة غضب الرب الكبرى يوم الله العظيم القادر).
ما ذكرته يُمثل قيادات نسوية أعدها الانبياء أو خلفائهم أو ممن نشأن على أيدي بعض العلماء على طول مسيرة التاريخ لتحمل مهمات خطيرة جداً في تربية وإعداد المرأة الصالحة ضمن عملية التسلسل الزمني التي ستكون سندا للقيادات الرجالية في عملية التغيير الكبرى.(2)
من هذا المنطلق لابد أن يكون للمرأة دور خطير في حركة ظهور (يسيّ والقائم). ودورها سيكون بحجم ذلك اليوم بكل ما يحمل من صراعات كونية ستدور على مسرح هذه الأرض، والنبوءات التي زخرت بها الكتب المقدسة وأدبيات الكتب المقدسة وملحقاتها وتفاسيرها حول هذا الموضوع لا تكاد تُحصر. وهذه القيادات النسائية ستكون من كافة الديانات ولكن الريادة ستكون لنساء مسلمات يتم إعدادهن تزامنا مع مسيرة المصلح العالمي فكما إن العدد سيكون من الرجال (313) وهو ما اتفقت عليه أكثر الروايات فإن قيادات المهدي من النساء سيكون عددهن (.......) تقف على رأسهم (ميلسيا بومبادور) وترجمتها بالعربي (........................) غير مأذون.
وكما ان هناك شخصيات كثيرة تلبست في شخصية يسوع والمهدي وظهرت في ماضي السنين ولا زالت تظهر لنا في كل يوم (3) فقد زعمت أيضاً بعض الامم أن (ميليسيا بومبادور). منها وتقمصت الكثير من النساء اسمها إما تيمناً بها أو ادعاءً بانها هي ميليسيا القائدة الفذة التي ستركع أمامها الامم، ولكن كل المدعين رجالاً ونساءً ماتوا ولم يتحقق على أيديهم أي شيء وذهبوا يحملون آثامهم وآثام من خدعوهم.
انعكس ذلك في شخصيات أوربية وغير أوربية وقد رأينا ميليسيا في شخصية جان دارك دي فرانسو ورأيناها في شخصية جين بواسون التي اطلق عليها لقب: دي بومبادور. ورشحت من قلم الأديب ميشال زيفاكو عبر سلسلة قصصه المتأثرة بثقافة عصرة الانجيلية فكانت شخصية: الفارسة الحسناء، وملكة الأرغو والملكة الدموية، واخيرا الملكة إيزابو حيث كانت الرمزية تؤطر كل هذه الأعمال في انعكاسة للشخصية الملكوتية ميليسيا بومبادور.
* *
المصادر والتوضيحات ـــــــــــــ

1- مريم بنت يوكابد زوجة عمران (في التوراة عمرام) أبو موسى وهارون اثنى عليها الكتاب المقدس والقرآن ووصفها بالشجاعة فهي التي قال عنها القرآن في سورة القصص: 11 ((وقالت لأخته قصيه فبصرت به عن جنب وهم لا يُبصرون)) وقد ذكر الكتاب المقدس نفس هذا القصة حيث جاء في سفر الخروج 2: 3 ((أخذت له سفطاً من بردي ووضعت الولد فيه ووضعته على حافة النهر. ووقفت أخته من بعيد لتعرف ماذا يُفعل به. فنزلت ابنة فرعون إلى النهر فرأت السفط ولما فتحته وإذا هو صبي يبكي. ــ فحرمنا عليه المراضع ــ فقالت أخته لابنة فرعون: هل أذهب وأدعو لك امرأة مرضعة لترضع الولد؟ قالت ابنة فرعون: اذهبي. فذهبت ودعت أم الولد ــ فرددناه إلى أمه كي تقر عينها ولا تحزن ــ)).

2- لدى مراجعتي لبعض الكتب الاسلامية وجدت ان السيد حسن الابطحي أشار في: كتابه الكمالات الروحية. إلى بعض اللقاءات التي حصلت لربما لنخب نسائية مع المهدي. الكتاب نشر مؤسسة البلاغ ترجمة: إبراهيم رفاعة.

3- أتمنى مراجعة موضوع: (المهديون قبل وبعد الربيع العربي) وهو على صفحتي ليرى القارئ الكريم كم عدد الذين زعموا إنهم المهدي أو اليماني بعد الربيع العربي وكم انخدع بهم من بسطاء الناس أو حتى من المتعلمين ولكن ممن لا ثقافة دينية لهم. والموضوع معزز بالأدلة مع الصور والتسجيلات والصحف والفيديوات.

ملاحظة: أعرف كيف يتسلل الشيطان إلى الانسان ويُزين له عمله. في كل يوم أتحصن بدعاء القديسة مريم أم يسوع المسيح فهو من أروع الأدعية التي تقضي على غرور النفس ووساوسها: ((تعظم نفسي الرب، وتبتهج روحي بالله مُخلصي، لأنهُ نظر إلى اتضاع أمته. فهُوذا مُنذ الآن جميع الأجيال تطوبني، لأن القدير صنع بي عظائم، واسمه قدوس، ورحمته إلى جيل الأجيال للذين يتّقونهُ، شتت المستكبرين بفكر قلوبهم. أنزل الأعزاء عن الكراسي ورفع المتّضِعين. أشبع الجياع خيراتٍ وصرف الأغنياء فارغين)). آمين
avatar
ءال الضبابي

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 16/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف ءال الضبابي في الجمعة مايو 29, 2015 8:30 pm

هل توجد اي معلومة اخرى سوى هذا المقال؟

جو التوضيح في هذه المسألة
avatar
ءال الضبابي

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 16/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف خديجة في السبت مايو 30, 2015 7:22 am

ءال الضبابي كتب:
فقاموا بعملية تغيير هذه القيادات نحو نماذج اختاروها هم وأبرزوها بدلاً من تلك القيادات
التي رشحها النبي والتي منها ابنته فاطمة الزهراء
والتي رفعوا بدلاً منها عائشة بنت أبي بكر فاعطوها مساحة كبيرة من مساحة التاريخ الإسلامي.

***
وقد تميز الفكر الشيعي من بين جميع المذاهب الأخرى بإعداد المرأة الرسالية القيادية



الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما آشوري
ماجستير عالي في علم اللاهوت اختصاص مقارنة أديان

قرأت سابقا بعض كتابات الكاتبة ايزابيل
هي مسيحيه لكن أرى ان ولاءها للشيعة اكثر من الشيعة انفسهم
وحديثها عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
يفضح كرهها لصديقه بنت الصديق
في يوم من الأيام وفي لحظة غضب أعلنت انها
القديسة ميليسيا بومبادور!!!
اعتقد انها تهيئ نفسها كما يهيئ الشيعة مهديهم للظهور
avatar
خديجة

عدد المساهمات : 2041
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف زائر في السبت مايو 30, 2015 9:34 pm

خديجة كتب:
ءال الضبابي كتب:
فقاموا بعملية تغيير هذه القيادات نحو نماذج اختاروها هم وأبرزوها بدلاً من تلك القيادات
التي رشحها النبي والتي منها ابنته فاطمة الزهراء
والتي رفعوا بدلاً منها عائشة بنت أبي بكر فاعطوها مساحة كبيرة من مساحة التاريخ الإسلامي.

***
 وقد تميز الفكر الشيعي من بين جميع المذاهب الأخرى بإعداد المرأة الرسالية القيادية



الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما آشوري
ماجستير عالي في علم اللاهوت اختصاص مقارنة أديان

قرأت سابقا بعض كتابات الكاتبة ايزابيل
هي مسيحيه لكن أرى ان ولاءها للشيعة اكثر من الشيعة انفسهم
وحديثها عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
يفضح كرهها لصديقه بنت الصديق
في يوم من الأيام وفي لحظة غضب أعلنت انها
القديسة ميليسيا بومبادور!!!
اعتقد انها تهيئ نفسها كما يهيئ الشيعة مهديهم للظهور

صدقتِ

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف زائر في السبت مايو 30, 2015 9:44 pm

المساواة
هذه الجرثومة الخبيثة التي تنتشر بين الناس ناقلة معها امراضا خبيثة، لكني لم أتوقع مطلقا
ان تصل بتأثيرها إلى هذه الدرجة.
لا أعلم إن كان الرد على مثل هذه الخرافات صحيح أصلا

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف ءال الضبابي في الأحد مايو 31, 2015 2:00 am


السلام عليكن اخواتي الكريمات شكراً على مروركن
* *
مسألة التشيع يجب رؤيتها ببعدين أساسين حسب فهمي البسيط لعلي أكون
فلشيعة كما أخبرنا بها السلف الصالح من أهل البيت الشيعة حلقة و أول فتنة حقيقية في الإسلام فرغم أن الإسلام واحد تشكلت فرقتين و من هنا بدأت
مع مرور الأيام برع البعض في مواضيع فتن الزمان و الشيعة يستقطبون الشباب ذوي القلوب الملتهبة حباً لإشعاع الحق و حرقة الأحداث التي توضح كيف الت لكن مع مرور 13 قرن هل ممكن تحديد الفائدة من التفرقة ؟
و هذا شيء عادي لأن السنة خصوصاً من انصهروا في التاريخ و نشروا العلم الصافي دون ضجيج أما الأن بعد مرور كل هذا الوقت و في هذا الوقت بالتحديد مع بروز العلوم و الوسائل التكنولوجيا أصبح صعبة تحديد الأفكار النقية
* *
فكذلك هناك دائماً بحوث من الطرفين و اجتهادات تكون صائبة من الجهتين أو غير صائبة و لا يجوز التعصب في هذه المسائل لأنها لله و المسلم ليس في حاجة إلى بابا كنيسة ليكون وسيطاً بينه و بين لله بل نحتاج إلى أئمة صالحون حتى يعود للمسجد دورة التاريخي .. و الأئمة يحتاجون إلى مصلين خلفهم صالحون كذلك على الأقل بنسبة 80% فما حجة الناس بقصة الشيعي و السني ؟ و الحمد لله موجودون في كل الاصناف فلا ننسى أن الكثير من المساجد تم تدنسها بطقوس كفرية فالمسجد لا يجوز الركض فيه و الرقص و إلى غير ذلك من " ما فهمنا من هذا أبداً "
* *
إذاً للعودة لماما أشوري هناك فيديو أخر وددت مشاركتكم

avatar
ءال الضبابي

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 16/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف زائر في الأحد مايو 31, 2015 9:14 am

بارك الله فيك أخي الكريم ءال الضبابي
جزاك الله خيرا

ولكن أصدقك القول

هي حينما تقصد المسلمين بأقوالها ، تقصد الشيعة على وجه الخصوص
فهم من أعطوا المهدي مقاما يفوق مقام النبي صلوات ربي وسلامه عليه
مهما أنكروا هذا

***

نحن كسنة نعلم أننا لسنا مطالبين بانتظار المهدي ولا مطالبين بالبحث عنه

ونتبع قول علي رضي الله عنه "لا تبايع حتى ترى الناس تبايع"

مخافة الفتنة والانجرار خلف مدعيي المهدية الكثر
وأنت ترى أخي الكريم كثرتهم على شبكة الانترنت ولعلك سمعت بمن خرجوا على مر التاريخ يدعون المهدية
والدعاء المذكور في النص لم أسمع به في حياتي وهو يشبه أدعية الشيعة
وزعمها أنه دعاء المسلمين

***

ونحن نعلم أن من يموت لا يعود إلى الحياة
إذا لكان المسيح أولى بذلك
ولكن الله عز وجل لا يبدل أمرا قضاه فحتى المسيح لم يمت وإلا ما نزل إلى الأرض مرة أخرى


***
المغزى من القول
هناك شيء ذكرته أنت هو صحيح أنه ربما يكون هناك ما هو صحيح لدى الشيعة حول أمر المهدي
ولكن ما جاءت به هذه الكاتبة في ما قالت هنا يخالف أقوال أهل السنة فلا يأخذ به

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف ءال الضبابي في الأحد مايو 31, 2015 10:55 pm

شكراً لفهمك قصدي .. نحن نناقش بعيداً عن الباطنية
أما مسألة الذبيحتين كنت توقعت أن الحسين ذكر في النبؤات أم معنى افحسبكنت انتظر عودة ميمونة للأخ أمين ليكمل إن شاء الله موضوع الخروف و القرون
إلا ما لفت انتباهي للمسمات السيدة ماما أشوري هو ذكرها لإسم ميليسيا بمبادور
avatar
ءال الضبابي

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 16/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف أمين في الإثنين يونيو 15, 2015 3:58 pm

بسم الله الرحمان الرحيم :

جزاك الله خيرا أخي آل الضبابي على الموضوع
بالنسبة للكاتبة إزابيل بنيامين فأنا تقريبا كنت قد قرأت لها جميع مقالاتها
وشهادة لله , هي كاتبة واسعة الإطلاع خاصة في الأدب الغربي والعلم اللاهوتي
ولها بحوث قيمة حول بيان التحريف والتبديل الذي في كتب اليهود والنصارى
لكن عيبها يكمن في تشيعها الخفي ..
فهي تنصر بعض أفكارهم الباطلة مثل إتهام أمنا عائشة بالفاحشة أو إزدراء عمر بن الخطاب وتحقيره
ومثل هؤلاء الكتاب على المرء أن يكون على حذر منهم لأنهم يستهوونه بلحن قولهم فينجدب الى مذهبهم شاء أم أبى
فإن كانت الكاتبة تريد الحق فالتبحث عنه بحيادية , لا أن تتستر بمذهب الشيعة لأجل الطعن في رموز المسلمين
وأنا أقصد بالمسلمين السُنة وما سواهم فمذاهب مستحدثة تشربت بأفكار فلسفية شركية

***
لذلك أضم صوتي الى الأخت خديجة والأخت بنت الخطاب  فيما ذهبا اليه ..

***

أما بخصوص شخصية ميليسيا بومبادور
فأنا أول مرة أسمع بها ولا علم لي بهاته الشخصية ..
وربما الكاتبة تعتقد نفسها هي هاته الشخصية التي ستقود النساء مع قائمها المسردب في السرداب ..
لذلك تقول في مقالتها غير مسموح أن أصرح بالإسم ومن سألها أصلا ..

***

وبما أنها تنشد الحقيقة وتسعى الى الوصول إليها
فنتمنى منها أن تغربل مذهب الشيعة الممتلئ بالتناقضات والخرافات والبدع التي ما أنزل الله بها من سلطان
حتى وصل بهم الإنحراف أن يدعوا أن القرآن محرف ..
فهناك عدة متابعين لها من الشيعة ,
فلتصحح لهم عقيدتهم أولا عوضا أن تطعن في عائشة وعمر حتى ترضي متابعيها  ..

أوردها سعد وسعد مشتمل *** ما هكذا يا سعد تورد الإبل
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1770
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف خديجة في الأربعاء يونيو 17, 2015 8:29 am

ءال الضبابي كتب:
* *
فكذلك هناك دائماً بحوث من الطرفين و اجتهادات تكون صائبة من الجهتين أو غير صائبة
و لا يجوز التعصب في هذه المسائل لأنها لله


أخي ءال الضبابي
المسألة ليست سنه وشيعه
جارتي شيعيه والأخرى يهودية ولكل منا حدود لا نتجاوزها
نعم للطوائف لا للطائفية
لكن ما تفعله إيزابيل بنيامين لا يصدر من مسيحيه
في هذا الرابط مقاله لها عن الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه

http://izapilla.blogspot.com/2013/09/id00137.html

~ ~
نعتذر منك لو غيرنا مسار موضوعك ,أردت توضيح وجهة نظري
~ ~
وجزاك الله خيرا


avatar
خديجة

عدد المساهمات : 2041
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: ميليسيا بومبادور

مُساهمة من طرف خديجة في الأربعاء يونيو 17, 2015 8:43 am

أمين كتب:بسم الله الرحمان الرحيم :

أما بخصوص شخصية ميليسيا بومبادور
فأنا أول مرة أسمع بها ولا علم لي بهاته الشخصية ..
وربما الكاتبة تعتقد نفسها هي هاته الشخصية التي ستقود النساء مع قائمها المسردب في السرداب ..
لذلك تقول في مقالتها غير مسموح أن أصرح بالإسم ومن سألها أصلا ..


  بارك الله فيك أخي أمين

أجل في يوم من الأيام وفي لحظة غضب أعلنت انها
القديسة ميليسيا بومبادور!!!
وانظر في مقالها عن شخصيه ميليسيا تلمح ان اسمها اجنبي ويقابله اسم بالعربي
كأنها تشير الى نفسها  
اصبح الكثير الان من جميع الطوائف يدعون لها ان تكون ميليسيا بومبادورا

أسال الله ان يقينا واياكم شر الفتن ما ظهر منها وما بطن


avatar
خديجة

عدد المساهمات : 2041
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى