555 والصحوة الروحية

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أيقونة 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الأحد أكتوبر 08, 2017 7:42 pm

سبق أن تكلمت حول هذا الموضوع قبل إنشاء قسم خاص يتناول علم الأرقام النفسي .
لذلك سوف أنقل ما كتبته الى هذا الموضوع مع توضيحات جديدة حول ما يسمى الصحوة الروحية التي تتزامن دائما مع العدد المتزامن 555 . 


* الصحوة الروحية والعدد 555 :


كثر مؤخرا الحديث عن ما يسمى الصحوة الروحية وهي ظاهرة نفسية يتعرص لها كل من سوف يدخل على تغيير شامل في نمط حياته أو طريقة تفكيره أو حتى قناعاته ، ويسبق حالة الصحوة التصادف العقلي مع ما يسمى ظاهرة التزامن وهي إما تأتي رقمية أو حدثية ، حيث تبدأ تتكرر معه بعض الأرقام بشكل دائم خاصة الرقم 11:11 فهو أشبه بإشارة غيبية منبهة على تغير الحال والمقام في حياة الشخص وهذا ما يطلق عليه تزامن الأرقام ، وتارة تصبح بعض الأحداث تتزامن معه بشكل غير عادي ، كأن يرى الانسان وهو داخل الى المسجد شخص معين ، وفي اليوم التالي يرى نفس الشخص في نفس المكان وفي نفس التوقيت وهذا ما يطلق عليه تزامن الأحداث  .
فتعرض الانسان لهذين النوعين من حالة التزامن هو رسالة روحية تهيؤه نفسيا لدخول عالم التغير والانتقال في حياته .
وهذا الأمر أشبه بقانون كوني يتعرض له كل من سيشهد التغير الكبير في حياته .
سوف أبين الأمر من خلال القران الكريم أولا ثم أذكر أمثلة من بعض الأفلام التي نبهت هي الأخرى على هذه الفلسلفة الروحية . 


* سورة يوسف والتغير الكبير . 


من المعلوم أن سورة يوسف عدد اياتها هو 111اية وهذا الأمر يجب أن نقف عنده، وليس ذلك عبثا لان موضوعها كله قائم على التغير المفاجئ والانتقال السريع بين حالات القدر التي تعرض لها أسلاف بني إسرائيل ، فيوسف قبل الرؤيا العظيمة كان في عز ابيه وشهوده لافضليته على اخوته في القرب والعلم والطاعة ، وبعد الرؤيا جاءت الاشارة المعلمة بتغير الحال السعيد والانتقال الى طور المحنة والاختبار، لكن يعقوب النبي لم يخبر يوسف بذلك وإنما إكتفى بقوله لا تطلع إخوتك على هذه الرؤيا لكونها تحمل جذور التمكين التي ستغرس على أرض الإختبار والتغيير وذلك مدعاة إلى أن يحسد من قبل أخوته البارعين في تعبير الرؤى   .


فلو رجعنا الى الرؤيا التي حملت في ثناياها بشارة التغيير في حياة يوسف سنلحظ وجود الرقم 11:11 في ضمنها .
وهو الرقم الذي قلت أن ظهوره بشكل متزامن يسبق دائما حالة التغيير الكبير المزمع وقوعه .
فيوسف رأى 11 كوكبا والشمس والقمر ساجدين له .
لو كتبنا الرؤيا بشكل معادلة مبسطة ثم جردنا منها الكلمات وأبقيا فقط الأرقام سوف نحصل على التالي :


11 كوكب + 1 شمس + 1 قمر = 11 : 11 


أي في قلب الرؤيا نلحظ وجود الرقم المتزامن 11 :11 الذي يشير إلى صحوة روحية قادمة . 
وهذه الرؤيا كما قيل كررت معه عدة مرات قبل أن يقصها على أبيه . 
وفي كل تكرار سوف تتزامن معه الصيغة العددية 11:11 .


هذه الصحوة لها عدة أشكال وكل انسان سوف تأتيه بحسب ما هو مقدر له ، هناك من تكون صحوته في إتجاه الخير كأن يصبح حكيما أو  ملكا عادلا أو غنيا منفقا أو قائدا منتصرا أو إنسانا موهوبا ...
أو تكون صحوة في إتجاه الشر والضلال (دجال ، إمام فتان ، ملك طاغية ، ...)  .


نأخد يوسف كمثال : في البداية كان حب أبيه صاحب المواهب العقلية (تعبير الرؤى أحدها ) بعد الرؤيا حصل له تغير كبير في حياته 
حيث رماه أخوته في الجب ثم بيع عبدا بدراهم معدودة ثم راودته إمرأة العزيز على نفسه وبعدما أبى تسببت في إدخاله إلى السجن بعد ذلك أصبح معبر له شأن في السجن ثم خرج منه عزيزا على مصر وهذا هو التمكين الذي حصل عليه بعد عدة إختبارات تعرض لها ، وفي الأخير إلتقى بإخوته وأبيه حتى تتحقق الرؤيا بشكل كامل  .
ونلحظ هنا أن الصحوة الروحية التي حصلت مع يوسف بعد كل تلك الاختبارات هو أنه صار نبيا رسولا عزيزا على مصر . 

والمقصود أن تكرار ذلك الرقم الالهي في حياة الانسان هو علامة فارقة على بداية الدخول في طور التحول والتغيير .
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الأحد أكتوبر 08, 2017 7:50 pm

دلالة الرقم 555 في بعض الأفلام 


الرقم 555 كلما ظهر في فلم معين فحثما سيكون الحديث عن الدجال وعن شيء يدعى " الصحوة الروحية " وهذا ما سأبينه في هذه المشاركة : 



سوف أكتفي بمناقشة فلمين :
من المعروف أن كاتبي فلم V FOR VENDETTA هم نفسهما مخرجي فلم الماتريكس لذلك سوف يتكرر نفس الأسلوب الرمزي في تمرير بعض الافكار . 
في بداية فلم الماتريكس ثم إظهار شاشة عليها مجموعة من الأرقام تتغير باستمرار ما عدا رقم معين كان في مقدمة الشاشة حيث ظل وحده ثابثا وهذا الرقم هو 555 وهي لمسة رقمية متبعة في توضيح فكرة الفلم قبل أن يشاهده المشاهد بناءََ على فكرة قديمة مفادها أن لغة الأرقام تكشف الأحداث القادمة قبل وقوعها خاصة تلك المتزامنة منها . 
فالرقم 5 مثلا حسب تفسير فيثاغورس يرمز الى التغيير وتَماثله أو تكراره يشير الى التغيير الكبير المفاجئ الذي يأتي معه تغير جدري في حياة صاحبه ، هذا التغيير يسمونه "الصحوة الروحية " ويقصدون أن بطل الفلم سوف تتغير أفكاره فجأة ويتحرر عقله من سجن الأفكار الوهمية التي تكبل إرادته الحرة وتجعله يقبل بواقع يعتقد أنه حتمي عليه لا مناص من تغييره رغم أن الحقيقة أنه هو الذي قبل به ولم يسعى لتغييره بالإمكانيات المتاحة له ، وهذه الفكرة هي عينها التي سنراها في فلم الماتريكس حيث أن البطل نيو عرف أنه لا يعيش في عالم حقيقي بل داخل عالم المصفوفة الخيالي وهو عالم الأحلام المولد بالكمبيوتر أما جسده الحقيقي فنائم وسط حقول بشرية  ، حيث يستخلص من هذه الأجساد الطاقة الكهربائية التي تحتاجها الآلات الذكية في بقاءها بعدما حَجب البشر أشعة الشمس عن الأرض بواسطة الدخان الاصطناعي ، فكانت الحيلة بالنسبة للآلات حتى تعالج مشكلة تأمين الطاقة هي وضع أجساد البشر في حالة كمون (نوم أبدي) ووصل وعيهم ببرنامج كمبيوتر مدمج مع واقع افتراضي حتى لا يستيقظوا منه ، هذه الفكرة لما عرفها نيو غيرت له أفكاره ولم يقبلها حتى شاهد البراهين على صحتها ولحظة قبولها هو التجسيد الرمزي لمعنى " الصحوة الروحية"  ،  نفس شيء سنجده في فلم V حيث أن حياة بطله تغيرت تماما بعدما أقيمت عليه تلك التجارب ونجى منها فأصبح هدفه الذي يعيش لأجله هو الثأر والانتقام من أعداءه   .


فأي فلم سيتناول الصحوة الروحية أو التغير الكبير القادم  سيتم التنبيه إلى الرقم 555 بعدة أساليب :

الرقم 555 في فلم الماتريكس كان هو الرقم الثابت في مصفوفة الشاشة التي ظهرت في أول الفلم :



الرقم 555 في فلم V FOR VENDETTA ظهر في غلاف الفلم على شكل حرف روماني V الذي قيمته الرقمية هو العدد 5 
فشكل الحرف الروماني V ظهر ثلاث مرات لأجل تشكيل الرقم المتزامن 555 :  




فالصحوة الروحية هي في الأساس نظرية نفسية تم التنبيه عليها والتعريف بها من خلال علم النفس وأول من أشار إليها هو كارغ يونغ مؤسس علم النفس التحليلي حيث لاحظ أن التغيير في حياة الانسان دائما يسبقه ظهور بعض العلامات أو الأحداث أو الأرقام التي تكون متزامنة بشكل غير طبيعي فيما بينها وتعطي اشارة على تغير قادم لا محالة وهذه الأحداث المتزامنة تسمى أيضا "التوافقات المحملة بالمعنى" أي أن التوافقات ليست صدف عشوائية  كما يمكن أن نفهم بل تحمل في طياتها معنى خاص سيعبر إلى حياتنا .
وقد ساق صاحبي كتاب " التزامن " قصة وقعت لكارغ يونغ مع أحد مريضاته التي كانت تعاني من مرض مزمن ، حيث ورد أن كارغ كان ذات مرة يعالج أحد مريضاته المصابة بمرض استعصى علاجه على عدة أطباء فوقع تصادف متزامن غريب فسره الطبيب كعلامة تغير وتطور إيجابي في صحة المريضة فقد رأت في أحد الجلسات الخاصة بعلاجها منام متعلق بخنفساء ذهبية وبدأت تقصه وهي في حالة تنويم وفي نفس اللحظة من قصها للحلم رأى كارغ خنفساء حقيقية تتحرك على نافدة العيادة وهذا نص القصة كما قصها يونغ :


"بينما كانت تسرد هذا الحلم على مسامعي كنت جالسا وأدرت ظهري الى النافدة الموصدة وفجأت سمعت صوتا ورائي صوت نقر خفيف وحينما التفت وجدت حشرة طائرة تلطم زجاج النافدة من الخارج ففتحت النافدة وأمسكت بهذا المخلوق وهو يطير الى الغرفة كانت الخنفساء شديدة الشبه بالخنفساء الذهبية "


 ثم فسر الأمر أن الخنفساء هي رمز الانبعاث في الأساطيرالمصرية وقد كان ظهورها علامة تغير وتطور في علاج تلك المريضة. 
وهذه هي الفكرة التي قلت أن كارغ كان سباقا في التنبيه إليها وهو أن التغير أحيانا يسبقه في الحدوث بعض الاشارات والعلامات التي تقع متزامنة فيما بينها ، بمعنى أن تلك الصدف هي في الحقيقة رُسل رمزية تنقل بشرى التغير بلغة التوافقات  .


الآن  سوف أرجع الى الفكرة الأولى التي أشرت إليها وهو علاقة الدجال بالرقم 555 و الصحوة الروحية من غير أن أسوق أدلة معتبرة أو على الأقل قرائن في تأكيد تلك العلاقة . 
فالأدلة التي لاحظتها هي أن الرقم 555 تم تفسيره في موقع الأرقام الفرنسي وهو موقع جمع خلاصة الكتب التي تناولت علم الأرقام الرمزي وليس المادي ، حيث ذكروا أن الرقم 555  يعني :


Le centre du monde, le premier nombre mâle mi-divin, mi-humain


الترجمة :


مركز العالم ، أول رقم  ذكري نصف إلهي  ، نصف إنسان .



http://membre.oricom.ca/sdesr/nb555.htm


أي أن الرقم حسب الموقع يشير إلى إنسان كامل لكنه هجين  . 
والشخص الوحيد التي تتطابق معه هذه المواصفات هو الدجال فهو رجل هجين وكامل . 
ومسألة أنه هجين لم تأتي نصا في الأحاديث النبوية وإنما جاءت مفهومة من جملة أمور حكاها رسول الله صلى الله  عليه وسلم عن هذا الرجل أهما : سرعته وتعامله مع الشياطين ووصف الناس له في آخر الزمان برجل جني .


1. حيث تصل سرعته إلى سرعة المطر الذي تحركه الريح وهي سرعة لا تقارن بسرعة البشر بأي شكل من أشكال . 
 مما يظهر وجود أثر جني على خلقة الدجال و بناءً على معطى غيبي وهو أن الجن كائنات سريعة الحركة  . 
سئل صلى الله عليه وسلم عن إسراع الدجال في الأرض فقال: " كالغيث استدبرته الريح " (رواه مسلم ).


2. روى الإمام أحمد في مسنده عن فتنة الدجال عن جابر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ويبعث الله معه –يعني الدجال- شياطين تكلم الناس، ومعه فتنة عظيمة، يأمر السماء فتمطر فيما يرى الناس، ويقتل نفساً ثم يحييها فيما يرى الناس، لا يسلط على غيرها من الناس، ويقول: أيها الناس هل يفعل مثل هذا إلا الرب"، قال: "فيفر المسلمون إلى جبل الدخان بالشام فيأتيهم، فيحاصرهم، فيشتد حصارهم ويجهدهم جهدا شديدا، ثم ينزل عيسى ابن مريم فينادي من السحر، فيقول: يا أيها الناس، ما يمنعكم أن تخرجوا إلى الكذاب الخبيث؟ فيقولون: هذا رجل جني.


وبالنسبة لي سرعته وتعامله مع الشياطين والوصف الذي سيطلقه عليه الناس في آخر الزمان أدلة كافية في اعتباري الدجال رجل هجين أي أن أحد والديه من الجن أو عنده تلبس خاص .


ملحوظة : الرقم 555 هو أحد الأرقام من بين 9 أرقام متزامنة التي تسمى بالأرقام الملائكية.


أما علاقة الدجال بالصحوة الروحية فقد لاحظت أن أتباعه هم من يشيرون إلى ذلك في الأفلام التي يتكلمون فيها عنه مثل الفلم القصير " الماعز الأليف " . 
حيث أنهم جسدوا فكرة الصحوة الروحية والرقم 555 والدجال  بمشهد فني جد معبر ومطابق لمضمون الفكرة . 
حيث يمكن أن نلحظ في الدقيقة 5:55 : صورة لمسيح الدجال وهو على مركبة صغيرة بحيث في تلك الدقيقة تم تصويره وهو يستيقظ فجأة بعدما كان نائما وهذا هو التجسيد الفني والرمزي لمعنى " الصحوة الروحية " . 
(من أراد التحقق فليذهب مباشرة إلى دقيقة 5:55 ويشاهد اللقطة بنفسه ).






أي أنهم يلمحون إلى أن الدجال سوف يأتي في ظهوره أو خروجه المنتظر بالصحوة الروحية الشاملة لكنها ستكون مزيفة وخادعة وليست حقيقية كما جاء في الأحاديث النبوية التي فضحت خطة الدجال الأخيرة ، فالأفكار التي سيدعيها الدجال ويعتقد بعض الناس أنها أفكار حرة صحيحة ستجعلهم يكفرون بالأديان التي تتقاطع مع هذه الأفكار خاصة دين الإسلام ، بل سيتم إيهامهم أنها سبب السجن العقلي الذي كانوا يعيشون فيه وأصل الحروب التي أفنت أكثر البشرية ، بمعنى أن الدجال سَيُعيش أتباعه في صحوة مزيفة عُمدتها الكفر بكل دين وتجاوز كل قانون يضع حدودا لحرية الانسان سواء كان وضعي أو إلاهي .


والمقصود عندي أن الصحوة الروحية التي يسبقها صدف متوافقة لها أساس علمي يتم توظيفها واستعمالها في التلميح إلى الرسائل الخفية لبعض الأفلام التي تتحدث عن الدجال وفلم V FOR VENDETTA أحد الأمثلة حيث في الأخير أقنع V  الناس بفكرته أي فساد حكامهم وهو حق لكنه أريد به باطل ثم جعلهم يلبسون الأقنعة البيضاء رمز الثورة والتمرد لأجل تهييئهم نحو التمرد واسقاط نظام دولتهم ، وهذه هي فكرة الفوضى الخلاقة التي سيبني الدجال عليها نظامه العالمي   .

من كان له استفسار أو استشكال حول نقطة معينة في هذه المشاركة فليضعها مشكورا قبل أن أنتقل إلى المواضيع الأخرى التي سطرتها في مقدمة الموضوع .

avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الأحد أكتوبر 08, 2017 8:19 pm

المقصود عندي أن هناك من تكون صحوته في اتجاه الخير كيوسف مثلا
وهناك من تكون صحوته في اتجاه الشر كدجال .
والصحوة هي حالة مطلقة من اليقظة في تجربة شيء معين قد يكون حقا أو باطلا .
ويسبق التحلي بحالة الصحوة(555) تجربة ظاهرة التزامن(11:11) .
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف sama في الخميس أكتوبر 12, 2017 7:36 am

متابعه......اخى بوركت
avatar
sama

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف sama في الخميس أكتوبر 12, 2017 7:53 am

لدى رؤيه من سنوات ظهر فيها الرقم 11 بوضوح 5ونص و5ونصف والغريب تطابق هذا بتاريخ على الواقع حيث تزامن الامر بتغير شامل فى حياتى بتاريخ 22/11 ايضا سبحان الله جزاك الله خيرا اخى 
avatar
sama

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الخميس أكتوبر 12, 2017 1:19 pm

جزاك الله خيرا
لو أمكن وضع رؤيتك بشكل كامل أكون شاكرا لك .
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أم حسن في الخميس أكتوبر 12, 2017 1:44 pm

أخي أمين بحث جميل جدا ومشوق 
بصراحه أحب هذه الأمور  Smile
استفساري هل ينطبق هذا التكرار على كل الأرقام أم فقط على 11و 5
avatar
أم حسن

عدد المساهمات : 1279
تاريخ التسجيل : 20/04/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الخميس أكتوبر 12, 2017 2:13 pm

هذه رؤيا لاخت فاضلة مسجلة معنا في المنتدى
رأت رؤيا ظهر فيها الرقم المتزامن 5:55

رؤيا الأخت مناسك :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاثنين 26/1/2015

كنت نائمة واثناء اليقظة والنوم رايت اني اقول اللهم صل علي محمد وال محمد
انتهت الرؤيا
ثم استيقظت فكان بداية صوت اقامة الصلاة
وبعدها رجعت للنوم وايضا اثناء نومي رايت هذه الرؤيا 5:55 ثم استيقظت من النوم
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الخميس أكتوبر 12, 2017 2:29 pm

أم حسن كتب:أخي أمين بحث جميل جدا ومشوق 
بصراحه أحب هذه الأمور  Smile
استفساري هل ينطبق هذا التكرار على كل الأرقام أم فقط على 11و 5

جزاك الله خيرا
ينطبق الأمر بدرجة أكبر  على الصيغتين الرقميتين 11:11 و 5:55.
لكن كل شيء يبدأ يتكرر بشكل متزامن مع الانسان هو اشارة على الدخول في طور التغيير .
هذه ليست قاعدة مطلقة لكنها تحققت مع الكثير من الناس .
فقط البعض لا ينتبه للأمور التي كانت تقع له قبل أن تتحول حياته في اتجاه معين .

أي شخص مهما كان حاله مقبل على تغير كبير في حياته
سوف يصادف اشارات سواء منامية أو رقمية أو حوادث غير معتادة تهيؤه لانعراجة في مسار حياته .
القاعدة أن كل تغيير يسبقه اشارات .
والا لماذا يبحث الناس عن تعبير أحلامهم !
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أم حسن في الخميس أكتوبر 12, 2017 3:12 pm

بارك الله فيك أخي 
وسبحان الله رؤيا الأخت مناسك تنطبق بشكل كبير على ماقلت أنت 
أخي النقطة التي لم أفهمها وسامحني 
هل الرقم يأتي كحلم 
أم هو رقم يكون مثلا بتاريخ ميلادة برقم شقته بشيء يمر عليه ويستغربه 
avatar
أم حسن

عدد المساهمات : 1279
تاريخ التسجيل : 20/04/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الخميس أكتوبر 12, 2017 9:15 pm

لم أفهم سؤالك
أي رقم تقصدين ؟
أم تتحدثين عن الأرقام بشكل عام وسر أو سبب ظهورها في المنام !

avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أم حسن في الخميس أكتوبر 12, 2017 9:24 pm

أمين كتب:لم أفهم سؤالك
أي رقم تقصدين ؟
أم تتحدثين عن الأرقام بشكل عام وسر أو سبب ظهورها في المنام !

أخي قصدت أن هذه الأرقام وتحديد علاقتها بالانسان تأتي برؤى 
أم بمواقف أو صدف أو تاريخ ميلاد أو غيره؟؟
avatar
أم حسن

عدد المساهمات : 1279
تاريخ التسجيل : 20/04/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الخميس أكتوبر 12, 2017 9:33 pm

فهمت
جواب سؤالك موجود قي رؤيا ملك مصر "سبع بقرات ..."
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أم حسن في الخميس أكتوبر 12, 2017 9:39 pm

أمين كتب:فهمت
جواب سؤالك موجود قي رؤيا ملك مصر "سبع بقرات ..."
لم أفهم !!!
هل تقصد  يتعلق بالشدة ويليه الفرج 
أم معنى آخر 
أنا فاهمة انك فهمتني لكن أنا أريد أن أفهم  Very Happy
أسأل الله أن يرضى عنك ويزيدك من فضله
avatar
أم حسن

عدد المساهمات : 1279
تاريخ التسجيل : 20/04/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الخميس أكتوبر 12, 2017 10:38 pm

اللهم امين عنا وعنكم

طيب اختي أم الحسن سأوضح لك الان بشكل مبسط :

أي تغيير قادم في حياة الانسان مهما كان شكل وطبيعة هذا التغيير لابد أن يسبقه في الأعم الغالب ظاهرة تسمى التزامن .
والتزامن هو وقوع حدثين في نفس الوقت (تعريف فيزيائي)
والتزامن هو أيضا تكرار الأحداث والأرقام في حياة الشخص (تعريف نفسي )
الذي يهمنا هو التعريف النفسي المتعلق بحالة النوم أو اليقظة .
وهو نوعان :
النوع الأول :  تزامن الأرقام
والمقصود به أن الفرد المقبل على طور التغيير يبدأ يلحظ بشكل متكرر سواء عند نومه أو حالة يقظته ارقام متزامنة أو متماثلة أو مكررة مثل :
11:11 فهناك من الأشخاص كلما أراد النظر الى الساعة وجد هذا الوقت (11:11) أمامة ، ويبدأ يبحث عن تفسير ما يحدث معه .
وهناك من يرى هذه الصيغة الرقمية داخل رؤى يراها .

النوع الثاني : تزامن الأحداث
وهو تكرار الأحداث بشكل متوالي مثل أن تذهب الى السوق بعد العصر فتجد صديق معين لك وفي الغد تذهب الى السوق أيضا بعد العصر فتجد نفس الصديق ، وهذا ما يسمى تكرار الأحداث بشكل متزامن .
هذا النوع من التكرار يبدأ يظهر بشكل كبير بالنسبة لكل من هو مقبل على مرحلة التغيير الكلي في مسار حياته (وهذا النوع بالذات يقع معي هذه السنة بشكل غير عادي ) .

الأرقام المتزامنة التي تحمل الاذن بالتغيير بحسب ما قصه القران نوعان :

النوع الأول :
وهو التغيير على مستوى الفردي أو الشخصي .
مثل رؤيا يوسف الذي رأى في رؤيا تكررت معه أن الشمس والقمر واحدى عشر كوكبا ساجدين له .
لو جردنا الرؤيا من الكلمات وأبقينا فقط على الأرقام سوف نحصل على :
11 كوكب +1 الشمس + 1  القمر = 11: 11

أي في قلب الرؤيا يوجد رقم متكرر هو الرقم واحد .
وهذا يعني تغيير على المستوى الشخصي .

النوع الثاني :

تغيير على المستوى العام
مثل رؤيا ملك مصر الذي رأى سبع بقرات سمان يأكلهن سبع عجاف وسبع سنبلات خضر يأكلهن سبع عجاف .
لو جردنا من الرؤيا الكلمات وتركنا فقط الأرقم سنحصل على الصيغة التالية
7 بقرات سمان +7 بقرات عجاف +7سنبلات يابسات + 7 سنبلات خضر = 77 :77 .

أي في قلب تلك الرؤيا يكمن الرقم المكرر سبعة .
وهذا يعني بتغيير قادم على المستوى العام وليس الشخصي
اي ان الملك ليس هو من سيحدث له التغيير وانما بلده .
لان الرقم 7 يرتبط بالكل وليس الفرد ، لان العدد سبعة هو رقم كوني (السماوات سبعة الاراضين سبعة الايام سبعة ...)
والرقم 1  يرتبط بالفرد وليس بالكل ، فهو عدد فردي .

ففي كلا الرؤيتين يوجد أرقام متزامنة تشير الى تغير قادم
11:11
77:77
غير ان الصيغة الأحادية المكررة تشير الى تغير في مستقبل يوسف
والصيغة السباعية المكررة تشير الى تغير قادم في مستقبل مصر

لا أعرف ان وضحت الفكرة الان أم أوضح أكثر ..
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أم حسن في الخميس أكتوبر 12, 2017 10:47 pm

نعم أخي  وضحت الآن 
جزاك الله كل خير 
avatar
أم حسن

عدد المساهمات : 1279
تاريخ التسجيل : 20/04/2016
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:25 am

صحوة بطريقة سمبسونية

5:55

avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف sama في الجمعة أكتوبر 13, 2017 5:29 am

تلك الرؤيه وضعتها على المنتدى من سنه والان تقريبا مر عليها 4 سنوات






السلام عليكم ورحمه الله


رايت رؤى طويله فى احد ايام عيد الفطر منذ ما يقرب من 3 سنوات لااذكر اى يوم بالتحديد بها احداث كثيره مااذكره منها 


ان ابى توفاه الله اخذ دراجه ابنى وذهب لاصلاحها وعاد بها سليمه ثم اعطانى بعض الاموال او فك لى بعض الاموال لا اذكر 


بالتحديد لاصلاح الدراجه الاخرى اعطيتها لابنى ليذهب ليصلحها ومشيت مع ابى فى بعض الطرقات نتحدث ثم ذهبت لشراء 


ملابس جديده اشتريت 3 قطع اثنين منهم خضراء اللون واحدهما نبيتى دكان اشتريت الملابس ب5 ونص و5 ونص اى 11 


جنيها هكذا قيل لى ثم وجدت انى على ابواب الحرم المكى اخلع الحذاء للدخول لمكان كانه غرفه داخله كنت تتميز بوجود 


عواميد عند المدخل ولوحه او باب ذهبى فى الخلفيه لا اذكر تحديدا وخاليه ونظرت للارض وكانها مبلله لا ادرى ماء المطر


 ام انها ممسوحه وانا ممسكه بالملابس معى ذهبت لمعرفتى ان الله نصر المسلمين ونحن على مشارف اقامه الخلافه 


والمهدى وكان على باب تلك الغرفه يقف رجل وقع فى نفسى انه من المجاهدين انصار المهدى يتحدث مع رجل اخر وكانه 


يعلمه بقول المسلمين لا يجوز تكفيرهم او قتلهم اما باقى الاشخاص امثال اهل امريكا هم هؤلاء الكفره يجب قتالهم حتى 


يؤمنوا ثم دخلت داخل تلك الغرفه فى الحرم وانا اشعر بالرهبه وعظمه الموقف وكان عدد الاشخاص الموجودين قليل جدا 
ثم 
فى منتصف الغرفه يجلس شخص كانى اعرفه على الارض يرتدى شال على الراس وامامه مصحف فيه يقرا وشعرت انه 


المهدى وبجانبه اخوه اقتربت منه لاساله عن امر ووضعت الملابس اللتى معى على الارض لاصلى كنت اشعر انى مفروض


 ان اصلى لله شكر على ما حدث بس انا كان عندى عذر شرعى وكانى من رهبه الموقف نسيت ذلك فسالته مفروض اصلى 


؟فنظر الى وكان يبكى من رهبه الموقف ده اللى شعرت بيه والله اعلم وقال لى المهم ان ربنا يتوب علينا ويغفرلنا كان لا 


يريد الحديث طويلا واناا كتفيت بمااخبرنى بيه ثم قلت فى نفسى كيف اصلى بهذا الوضع  انا اللى ممكن اعمله الان ان ادعى 


ربنا واشكره على النعمه دى واابتديت افعل ذلك ثم استيقظت 

بعد بحثى حول الحرم على الانترنت لانى لم اذهب للحرم فى الواقع ولا اعلم الاماكن جيدا اكتشفت ان الغرفه اللتى رايتها فى


 حلمى اقرب ماتكون لداخل الكعبه بنسبه 95 فى الميه والله اعلى واعلم


avatar
sama

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف sama في الجمعة أكتوبر 13, 2017 5:43 am

وما دلاله تكرار الرقم 18اخى 
avatar
sama

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 21/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف محبة الرحمن في الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:59 pm

جزاك الله خيرا أخي
لم أقرأ كامل الموضوع
لكنه جدا رائع ويفسر بعض الأحداث والأقوال التي كنت أظن أن لا أصل لها
لي عودة

_________________
ربما.....

محبة الرحمن

عدد المساهمات : 317
تاريخ التسجيل : 02/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الجمعة أكتوبر 13, 2017 3:36 pm

رؤيا طيبة اختي سما .
وهي بلا شك ليست حديث نفس لكون رموزها خاصة الرقمية متوافقة  مع ماهو موجود في القران فمثلا أنت اشتريت قطعتين من الملابس ب5,5 جنيه لكل قطعة .
وبالتالي سنحصل على صيغة عددية مكررة وهي : 
55:55 
والعدد خمسة كما هو معلوم يرمز الى التغيير والحركة والزواج والاعتدال .
وبالتالي الرؤيا تحمل رسالة التغيير في حياتك .
ولن يتوفق هذا التغيير والانتقال بين حالات القدر المتباينة في حياتك حتى تلتقين بمن رأيتهم في الحرم المكي .
وسبب توافق الرؤيا مع القران هو أن هناك أربع سور في القران عدد اياتها هو خمسة .
وهي : 

سورة القدر 
سورة الفيل 
سورة المسد 
سورة الفلق 

حتما هذه السور سوف تجدين فيها معاني مرتبطة بتجربتك في الحياة .
تأمليها بتدبر وسوف تلحظين ذلك .
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الجمعة أكتوبر 13, 2017 3:39 pm

تكرار الرقم 18 هو نوع من التذكير لك بضرورة قراءة سورة الكهف ومحاولة تدبر معانيها . 
لان ترتيب تلك السورة هو 18 .
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في الجمعة أكتوبر 13, 2017 3:40 pm

محبة الرحمن كتب:جزاك الله خيرا أخي
لم أقرأ كامل الموضوع
لكنه جدا رائع ويفسر بعض الأحداث والأقوال التي كنت أظن أن لا أصل لها
لي عودة
جزاك الله خيرا اختي بنت الخطاب 
ننتظر اضافتك .
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف محبة الرحمن في الجمعة أكتوبر 13, 2017 9:59 pm

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 
قبل فترة أخبرني أخي انه كثيرا ما ينظر إلى الساعة ويراها 11:11
يومها قلت له هذه خزعبلات لا أؤمن بها 
وسبحان الله حصل تغيير مؤلم في حياته مؤخرا لكنه يقول انا في مرحلة الابتلاء وبإذن الله سيأتي الفرج

_________________
ربما.....

محبة الرحمن

عدد المساهمات : 317
تاريخ التسجيل : 02/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أيقونة رد: 555 والصحوة الروحية

مُساهمة من طرف أمين في السبت أكتوبر 14, 2017 3:21 am

سبحان الله .
فرج الله عنه كربه .
ان مع العسر يسرا


عدل سابقا من قبل أمين في السبت أكتوبر 14, 2017 10:44 am عدل 1 مرات
avatar
أمين
Admin

عدد المساهمات : 1558
تاريخ التسجيل : 09/01/2015

http://forsan.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى